الرئيسية / رياضة / صحف مدريد تتغنى بروعة ميسي

صحف مدريد تتغنى بروعة ميسي

واصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، حمل فريقه على عاتقه، ومواصلة أرقامه وعروضه الكبيرة يوماً تلو الأخر.
وقاد ميسي، فريقه برشلونة لتحقيق فوزاً ثميناً على نظيره سيلتا فيجو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوي الإسباني.
وسجل ليونيل ميسي ثلاثة أهداف “هاتريك”، جميعهم من كرات ثابتة، بواقع ركلتين حرتين، وضربة جزاء.
وتغنت الصحف المدريدية بأسطورة الغريم التقليدي ليونيل ميسي، بعد مستواه الرائع أمام سيلتا فيجو، وجاءت أبرز ردود الأفعال على النحو التالي:
ماركا: ميسي مضاد للإكتئاب
وصفت صحيفة ماركا الإسبانية، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأنه مضاد للإكتئاب، ومنحته أعلى تقييم في المباراة بين لاعبي الفريقين وحصل على “10” درجات كاملة.
وفي تقريرها عن المباراة أكدت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من المستوى الذي ظهر به برشلونة وغياب الحلول من مجربه فالفيردي، غطت الكرات الثابتة ومهارة ميسي على هذه العيوب.
برشلونة لا يقنع، لكنه لحسن الحظ يمتلك ميسي، أفضل مضاد للإكتئاب في غياب كرة القدم عن برشلونة.
ماركا: ميسي ملك الركلات الثابتة
خطف ليونيل ميسي الأضواء في مباراة سيلتا فيجو على ملعب كامب نو، بعدما أفتتح التسجيل من ركلة جزاء، ووصل للشباك مرتين من ركلات حرة.
للمرة الثالثة في مسيرته يسجل ميسي هدفين في مباراة واحدة من ركلات حرة،  بعدما فعلها من قبل أمام إشبيلية في مباراة السوبر الأوروبي 2015/2016، وأمام إسبانيول في ديسمبر 2018 ببطولة الليجا.
وأصبح النجم الأرجنتيني على صدارة هدافي برشلونة في الليجا برصيد 8 أهداف، بفارق هدفين عن سواريز الذي سجل 6 أهداف حتى الآن.
برشلونة يفعل ميسينال
البطل الخارق ليونيل، الذي جاء لإنقاذ النادي”، هكذا شبهت صحيفة “آس” الإسبانية، النجم الأرجنتيني” ببات مان”، أو الرجل الوطواط الذي ظهر من الظلام لإنقاذ مدينته “جوثام”، والتي اشتهرت بالجريمة والفوضى.”
وهو دور قريب لما يقوم به ميسي، وسط الفوضى والإحباط الذي يسيطر على برشلونة رفقة فالفيردي.
أوكيه دياريو: ميسي يصوت لفالفيردي
تناول موقع “أوكيه دياريو” الإسباني المباراة، من زاوية أخرى، بإنقاذ ميسي مستقبل مدربه إرنستو فالفيردي، وصوت لبقاؤه مع الفريق، وظهر منسجما مع زميله جريزمان ومرر له فرصة سانحه للتسجيل، ليضع حدا للشائعات.
الموندو: ميسي لا يلوث الكرة
وصفت صحيفة “الموندو” الإسبانية، البرغوث الأرجنتيني بأنه لا يلوث الكرة، أي إنه فنان دقيق بعمله، وأن نهاية فالفيردي مع النادي لن تأتي إلا إذا أراد ميسي ذلك.
كلما اقترب الأمر من النهاية يأتي ميسي بالمزيد والمزيد، ويزيد من الإبداع وسحره في الملعب.
آس: ميسي هو خوان بالومو كرة القدم
وصفت صحيفة آس، النجم الأرجنتيني بالرسام الشهير خوان بالومو، مما يثبت أنه إلى حد بعيد أفضل قاذفة كريهة في الكوكب.انتهى29/ث

 

عن HALA BAGHDAD

شاهد أيضاً

اليوم.. المنتخب الوطني يواجه نظيره اليمني بكأس الخليج “خليجي 24”.

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره اليمني، مساء اليوم الاثنين، على استاد عبد الله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *